شركة Xiaomi الصينية تطلق 5 منتجات احتفالا بمرور 5 سنوات على تأسيسها

الشركة الصينية Xiaomi شاومى اطلقت خمس منتجات جديدة احتفالا بمرور خمس سنوات على بداية انطلاقتها فى الصين ويكون الاصدار الجديد من هاتف Mi Note.
Xiaomi تطلق 5
Xiaomi تطلق 5

وتضم القائمة الخاصة بالمنتجات الجديدة من قبل شركة xiaomi الهاتف الذكي مى نوت - Mi Note  التي اطلقته من فترة بنسخته الوردية اللون.

وهذه النسخة الجديدة من قبل شركة xiaomi تعمل بنظام الاندرويد بشاشة 5.7 بوصة كما انه يدعم شبكان الجيل الرابع ويتملك هذا الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت وبطارية بسعة 5000 ميلى امبير لكل ساعة.

تتوفر نسخة Mi Note من قبل شركة xiaomi الوردية بسعر يقارب 403 دولار وهو سعر اعلى من السعر الرسمي للهاتف الذى طرح بسعر يقارب 370 دولار.

الهاتف الذكي جديد redmi 2a:-

الهاتف الذكي جديد Redmi 2A
الهاتف الذكي جديد Redmi 2A

نأتي الى المنتج الثاني بالقائمة من قبل شركة xiaomi وهو هاتف ذكى جديد يدعى Redmi 2A والذى يحمل شاشة IPS بقياس 4.7 بوصة بدقة 1280×720 بكسل مع ذاكرة داخلية 8 جيجابايت وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.


هذا الجهاز من قبل شركة xiaomi يحمل معالج رباعي النواه بتردد 1.5 جيجاهرتز وكاميرا خلفية 8 ميجابكسل وامامية 2 ميجابكسل بالاضافة الى بطارية تعمل بسعة 2200 ميلى امبير لكل ساعة كما سيتوفر هذا الهاتف بشريحتي اتصال تدعم شبكات الجيل الرابع وهذا بسعر يعادل 96 دولار.

التلفاز الذكي Mi TV 2:-

التلفاز الذكي Mi TV 2
التلفاز الذكي Mi TV 2

نأتي الى المنتج الثالت من قبل شركة xiaomi بقائمة المنتجات الجديدة التي اطلقتها شركة شاومى الصينية وهو تلفاز Mi TV 2 ياتي هذا التلفاز بقياس 55 بوصة كما انه يعمل بتقنية LED ويدعم ايضا تقنية 4K وياتي بنظام اندرويد التابع لمؤسسة جوجل ويأتي هذا التلفاز مع مكبر صوت لاسلكي ويتوفر تلفاز Mi TV 2 بسعر 806 دولار.

ميزان Xiaomi الالكترونى:-

ميزان Xiaomi الالكترونى
ميزان Xiaomi الالكترونى
انطلاقا الى المنتج الرابع من قبل شركة xiaomi بقائمة شاومى وهو ميزان يدعم خاصية البلوتوث فهو يقيس وزن المستخدم وكتلة جسمه ثم يشارك هذه البيانات مع تطبيق مرفق للاجهزة الذكية هذا الميزان يدعم العمل من نظامى الاندرويد والـ iOS وسعره يعادل 16 دولار.

جهاز Mi Power Strip للطاقة:-

جهاز Mi Power Strip للطاقة
جهاز Mi Power Strip للطاقة
نزولا الى اخر منتج بالقائمة من قبل شركة xiaomi والذى يدعى Mi Power Strip والذى يحتوى على  3 مقابس للطاقة و 3 اخرون للـ USB تسمح للهاتف الذكية والاجهزة اللوحية بالشحن السريع.

كما يمتلك هذا المنتج من قبل شركة xiaomi خاصية امان للحماية من الحمل الزائد واله مصراع داخلية لحماية الاطفال من التيارات الكهربائية وسوف يتوفر بسعر 8 دولارات.

والجدير بالذكر ان الشركة الصينية شركة xiaomi ستوفر هذه المنتجات بأسعار خاصة فى الصين فى يوم 8 ابريل القادم ولم تدلى الشركة اذا كانت تنتوي طرحها فى الاسواق العالمية.


سيتم طرح هاتف  يحمل اسم  mi 4c xiaomiمن قبل الشركة الصينية شياومي كما يتميز تلك الهاتف بذاكرة  تسع حتي 2 جيجا بايت وايضا ذاكرة 16 جيجا بايت داخلية كمان ذاكرة الوصول العشوائي تكون سعتها تقريبا 3 جيجا بايت والذاكرة الداخلية تحتوي على 32 جيجا بايت ،، وتكون اسعار الهاتف تكون حوالي 235 دولار واعلي كما انا الهاتف يزيد من سرعة نقل البيانات كما يقلل من شحن الهاتف وسيتم طرح الهاتف فى الفترة الحالية وتكون البطارية ايضا سعة 3080 مللي امبير.

0/Post a Comment/Comments

ads